المحرر موضوع: مشاغبات أعضاء المنتدى المشاغبين  (زيارة 7863 مرات)

0 الأعضاء و 2 ضيوف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل سلمى أمين

  • أحلى شباب
  • *****
  • مشاركة: 2671
  • الجنس: أنثى
  • و مالنا ألّا نتوكل على الله، وقد هدانا سُبلَنا ..
لا أحسب أن الشيخ القرضاوي أعلى الله شأنه قال في ميداننا قولا صريحا لعله قصد ميادين أخرى فهمت على أنها ميداننا وإن قال فلا أعلم اللهم زدنا علما وقد سمعت كلاما قريبا من هذا منذ سنوات (تقريبا خمس سنوات) وسألت حينها الأستاذ الفاضل إبراهيم نويري فأجاب أن هذا جد مستبعد فقد بقي سنوات يدرس الهندسة الوراثية ولم يقل فيها برأي الله أعلم على كل حال
دمتم في حفظ الله

بل الدكتور القرضاوي انتقدكم انتقادا صريحا مباشرا وحذر منكم وممن على شاكلتكم بوضوح :
http://www.qaradawi.net/site/topics/article.asp?cu_no=2&item_no=3285&version=1&template_id=104&parent_id=15#%D8%BA%D8%B3%D9%8A%D9%84%20%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%BA

كذلك اسجل هنا حلقات الدكتور راغب السرجاني في انتقاد البرمجة العصبية اللغوية وما يتعلق بها لكيلا أعود إليها فيما بعد ولا تضيع مني :

11

2

3
ثانيا : من ينظر لمشاركة أخونا عادل ككل ويتأمل فيها لا يستطيع أن يمنع نفسه من الابتسام لشيء سيدركه حتما عاجلا أم آجلا .. بالطبع لابد لأن ندركه أن نتذكر أن المبرمجين يعنون تماما ما يقولونه ويختارون الكلمات بدقة .. ولكل مقام مقال ..
الأخ عادل دخل المنتدى وقرأ ردودنا وعرف أن المنتدى إسلامي .. لذا فهو يحاول بالكثير من الجهد أن يصبغ مشاركاته بصبغة إسلامية وتاريخية كذلك واضحة جدا بأن وضع الكثير جدا من أسماء علماء المسلمين في المشاركة .. في الكثير من المواطن يتحدث عن "حلال" و "حرام " و "مكروه" .. أورد الكثير من الأحاديث النوبية الشريفة (والأحاديث المرفوعة والموقوفة كذلك) والآيات القرآنية ليبرر بها بعض أفعاله أو ردود أفعاله .. نثر الأيات والأحاديث في مشاركته نثرا وفي أوقات كثيرة بدون مناسب .. لو عاد أحدكم إلى المشاركة يستطيع أن يقتبس منها الكثير ..

ربما كذلك بالغ في محاولة أسلمة الموضوع وأضفى عليها طابع آخر يميل إليه الكثير من المتدينين في الآونة الأخيرة (من وجه نظر البعض) وهو شفاء الأمراض والعلل .. كذلك الكرامات وأمثالها .. وقد خصص الأخ عادل الأربعة نقاط الأولى من ثمانية نقاط (يقول أنه استفاد من البرمجة اللغوية العصبية فيها) ليذكر الشفاء من الأمراض وعدم الذهاب إلى الطبيب .. بالتأكيد هو هنا يغازل العقلية البسيطة التي تتابع بعض القنوات الدينية والتي تتطرق لموضوع الشفاء من الأمراض والعلاج بطرق مختلفة .. هذا غير موضوع الكرامات .. هي مبالغة بكل تأكيد وتبين للقارئ كيف يتعامل المبرمجين مع الناس ..

الفكرة هنا هي أسلمة الموضوع أو للدقة إضفاء الصبغة الإسلامية عليه بداعي أو بدون داعي .. وهذا لا يخفى على أحد أنه خطير جدا أن ندخل على الناس أفكارا معينة بصبغى إسلامية وهي ليست من الإسلام بل قد تكون ضد تعاليم الإسلام أحيانا أخرى .. فهذا الحال كمن يرغب في تدريس "الثقافة الجنسية في الإسلام" لطلبة المدارس .. على الرغم من مخالفته الشديدة لتعاليم الإسلام وخطورته الرهيبة على المجتمعات ..


وأتحدى لو أن أخونا ذهب إلى مؤتمر أو ندوة أو منتدى للعلمانيين والليبراليين أنه سيذكر كلمة من هذا كله .. لأنه بالتأكيد لن يجد في قلوبهم وعقولهم الصدى المؤثر لكلماته .. بل ربما تتحول كلماته لسلاح ضده وينفر منه كل من يجاهر بالعلمانية ويتحرر من تعاليم الإسلام أو يحاربها ... أليس هذا من مبادئ البرمجة اللغوية العصبية ؟! أن تغير كلامك وطريقة كلامك وآدائك وكل شيء حسب الموقف والحال والمتلقين أمامك .. وهنا تتجلى خطورة هذا المبدأ وهذه الطريقة الملتوية التي تشبه طريقة الحرباء في التلون بكل لون وعى كل شكل ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

عدت بعد انقطاع لأجد مشاركة الأخ عادل ها هنا وسعدت كثيرا وتحمست لأن أجد الكثير من النقاش الراقي المتحضر الذي تعودنا عليه في هذا المنتدى وانتظرت أن أجد الأخ عادل يطلعنا على بعض ما خفي عنا واطلع هو عليه نتيجة لقربه الشديد من موضوع البرمجة اللغوية العصبية ودخلت وقرأت الصفحات الأخيرة لآفاجأ أن الأخ عادل انسحب سريعا جدا .. صحيح أنا عهدت الانسحاب من النقاش في مواقف مشابهة ولكنه كان يتأخر كثيرا عن ذلك .. ما علينا .. قدر الله وما شاء فعل ..

ولكن هذا الانسحاب أو التواجد لن يمنعني من مناقشة الأفكار التي طرحتها هنا أخونا عادل إجمالا وتفصيلا .. ولا يمكن أن أفوت فرصة مثل هذه بدون أن أدقق كثيرا فيها لأبين للقراء بعض الأشياء الهامة التي وجب بيانها ..

ولك أخي دوما حق العودة وقراءة الردود ومناقشة ما ورد بها ..
[/color][/size]


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه!!


 emo (21): emot:: em12:: :emoti_210:


اصل الوادعبد الفتاح كان بيلعب كورة  قام وادخبطه بالطوبة عشان جاب جون

وامه كانت تعبانة اوي ..فالواد علاء راحح يجيب العيش ..قامت البت رنا ضاربة ابراهيم بالجومة بتاعتها عشان كسرها  العروسة (باربي)

راح ابو الواد حسن نزل السوق مع ام اسماعيل ..وهما راجعين ..البت هدى كانت بتتكلم مع البت الاء

اصلك البت ايمان كانت بتتخانق مع اماني عشان كسرت لها الفازة ام 2جنية ونص

فلما الواد سعد جه من المدرسة.. اخته فزعته ...قام ايه بقي اتخض ...ه امال

اصله عنده بدر من ساعة ما العيل الازعة حازم خبط العيل الفرعة محمود ..قامو وهما بيضربوا بعض قامت  مني  عيطت عشان مامتها مش عايزة تعملها اندومي


بس كده!!

شفتو بقي انتو مكبرين الموضوع ازاي...

تحياتي
أتعلمين ما هو الوطن يا صفيّة ؟

- الوطن هو ألّا يكون هذا كلَّه .. [/

غير متصل ماما هادية

  • أحلى.شباب
  • *****
  • مشاركة: 15899
  • الجنس: أنثى
  • احفظ الله يحفظك
 :emoti_133:

معلش يا مسك النفوس
لقيت مشاركتك مشاغبة جامدة قوي جدا
فلقيت هذه الساحة المناسبة لها

اتفضل يا نووي رد على مشاركة الأخت مسك النفوس وتعليقاتها الحيوية على مشاركاتك

المجال معك


*رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الوَهَّابُ*

غير متصل elnawawi

  • أحلى شباب
  • *****
  • مشاركة: 5374
  • الجنس: ذكر
  • يا رب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

اصل الوادعبد الفتاح كان بيلعب كورة  قام وادخبطه بالطوبة عشان جاب جون

وامه كانت تعبانة اوي ..فالواد علاء راحح يجيب العيش ..قامت البت رنا ضاربة ابراهيم بالجومة بتاعتها عشان كسرها  العروسة (باربي)

راح ابو الواد حسن نزل السوق مع ام اسماعيل ..وهما راجعين ..البت هدى كانت بتتكلم مع البت الاء

اصلك البت ايمان كانت بتتخانق مع اماني عشان كسرت لها الفازة ام 2جنية ونص

فلما الواد سعد جه من المدرسة.. اخته فزعته ...قام ايه بقي اتخض ...ه امال

اصله عنده بدر من ساعة ما العيل الازعة حازم خبط العيل الفرعة محمود ..قامو وهما بيضربوا بعض قامت  مني  عيطت عشان مامتها مش عايزة تعملها اندومي


بس كده!!

شفتو بقي انتو مكبرين الموضوع ازاي...

تحياتي


الواد عبد الفتاح اتخبط حقد وحسد .. وإبراهيم اضرب انتقام ..
ابو الواد حسن نزل السوق علشان يشتري الطلبات طبعا .. والبت هدى كانت بترغي علشان مش لاقية حاجة تعملها
أماني كسرت الفازة غصب عنها يا عيني ومش كفاية التهزيئ اللي هاتخده لكن يمكن ابوها لو دفع حق الفاز يضربها كمان .. مسكينة
الواد سعد اتخض علشان دي طبيعة البني آدمين .. بيتخضوا لما حد بيخضهم ..
ماما منى مش عايزة تعملها اندومي علشان هي متعقدة من كل الحاجات سريعة التحضير الجاهزة دي .. بتشك فيها كلها وبتقول إنها مضرة بالصحة

أما البنت مسك النفوس فمش هتنام النهارده علشان هتسهر  em10:: تفكر إيه هو إعراب الآيتين دول بالتفصيل :

{أَلَمْ تَرَ أَنَّ اللَّهَ أَنزَلَ مِنَ السَّمَاء مَاء فَأَخْرَجْنَا بِهِ ثَمَرَاتٍ مُّخْتَلِفًا أَلْوَانُهَا وَمِنَ الْجِبَالِ جُدَدٌ بِيضٌ وَحُمْرٌ مُّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهَا وَغَرَابِيبُ سُودٌ (27) وَمِنَ النَّاسِ وَالدَّوَابِّ وَالْأَنْعَامِ مُخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ كَذَلِكَ إِنَّمَا يَخْشَى اللَّهَ مِنْ عِبَادِهِ الْعُلَمَاء إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ غَفُورٌ (28)}

والبنت مسك النفوس برضه مش بعيد تقضي بكره كله عياط  ::cry:: علشان محلتش الواجب اللي فوق ده وكبرت دماغها  em12::وقعدت تلعب على النت طول الليل  :Pc:::

غير متصل فتاة مسلمة

  • أحلى شباب
  • *****
  • مشاركة: 1763
  • الجنس: أنثى
  • Seni seviyorum Tanrı'ya
ممكن أنا أعرب

ولكن هناك بعضا يجعلني  :emoti_351: :emoti_351:

غير متصل سلمى أمين

  • أحلى شباب
  • *****
  • مشاركة: 2671
  • الجنس: أنثى
  • و مالنا ألّا نتوكل على الله، وقد هدانا سُبلَنا ..
م
« آخر تحرير: 2011-02-17, 22:11:13 بواسطة ZaBaDy »
أتعلمين ما هو الوطن يا صفيّة ؟

- الوطن هو ألّا يكون هذا كلَّه .. [/

غير متصل سلمى أمين

  • أحلى شباب
  • *****
  • مشاركة: 2671
  • الجنس: أنثى
  • و مالنا ألّا نتوكل على الله، وقد هدانا سُبلَنا ..
تر : فعل مضارع مجزوم بحذف حرف العلة.. :emoti_351:

ان: حرف ناسخ يرفع الخبر وينصب المبتدأ

الله: اسم الجلالة  اسم لحرف ناسخ منصوب بالفتحة

انزل:فعل ماضي مبني علي الفتح....والفاعل ضمير مستتر تقديره هو وعائده علي الله

والجملةمن الفعل والفاعل في محل رفع خبر  جملة اسميه للاسم الناسخ أن

من : حرف جر

السماء: اسم مجرور بالكسرة

ماء: مفعول به منصوب بالفتحة

فأخرجنا :الفاء فاء العطف و الفعل (اخرج) ماضي مبني علي السكون ...والضمير المتصل مبني في محل رفع فاعل

به: الباء حرف جر والهاء ضمير متصل مبني في محل جر مضاف اليه

ثمرات: اسم مجرور وعلامة جره الكسرة والشبه جملة من الجار والمجرور في محل نصب مفعول به للفعل اخرج

مختلفا: حال (تقريبا 9 منصوب بالفتحة

الوانها :مــــــــــــــش عارفة بصراحة:( ممكن يكون مضاف اليه

و: استئنافية علي ما اعتقد

من:حرف جر

الجبال: اسممجرور بالكسرة

جدد: خبر مرفوع بالضمة

بيض: نعت مرفوع بالضمة

و: واو عطف

حمر:معطوف مرفوع بالضمة

مختلف: خبر مرفوع بالضمة

الوانها : مضاف اليه مجرور بالكسرة والضمير المتصل مبني في محل جر مضاف اليه..............مضافين في الجملة غريبه دي؟؟


و: واو عطف

غرابيب :معطوف مرفوع بالضمة

سود: نعت مرفوع بالضمة


و: استئنافية علي ما اعتقد بردو
 
من: حرف جر
الناس: اسم مجرور بالكسرة

و:حرف  عطف

الانعام: اسم مجرور بالكسرة
و: حرف عطف


الدواب: اسممجرور بالكسرة

مختلف: خبر مرفوع بالضمة

الوانها: مضاف اليه مجرور بالكسرة والهاء ضميرمبني في محل جر مضاف اليه......العالم ملئ بالغرائب حقا!!

كذلك:: مأخدناهاش بقي

انما: ان حرف ناسخ...وما الكافية التي تكف عمل ان ..فترفع المبتدأ وتنصب الخبر

يخشي: فعل مضارع مرفوع بالضمة

الله : مفعول به منصوب بالفتحة

من:حرف جر

عباده : اسم مجرور وعلامة جره الكسرة والهاء ضمير متصل مبني في محل جرمضاف اليه


العلماء: فاعل مرفوع بالضمة

ان : حرف ناسخ

الله: اسم ان منصوب بالفتحة

عزيز : خبر ان مرفوع بالضمة

غفور: نعت مرفوع بالضمة





ياااااااااااااااالهوي

انا تعبت

 مجهود ذهني جبار

حرام عليك انت معندكش عيال


ها الدرجةيا مستر؟؟
أتعلمين ما هو الوطن يا صفيّة ؟

- الوطن هو ألّا يكون هذا كلَّه .. [/

غير متصل أحمـد

  • شباب إيجابي
  • ***
  • مشاركة: 709
  • الجنس: ذكر
بسم الله الرحمن الرحيم

جميل يا مسك النفوس هذا الإعراب ومقبول بنسبة حلوة

وهذه تصوبيات ليكون أحلى وأجمل emo (30):



وفين ((ألم)) ؟

أ: حرف استفهام لا محل له من الإعراب
لم: حرف نفي وجزم الفعل المضارع



تر : فعل مضارع مجزوم بحذف حرف العلة.. :emoti_351:

مجزوم بلم وعلامة جزمه حذف حرف العلة

ان: حرف ناسخ يرفع الخبر وينصب المبتدأ

أن


الله: اسم الجلالة  اسم لحرف ناسخ منصوب بالفتحة


لفظ الجلالة: اسم أن منصوب بأن وعلامة نصبه الفتحة

انزل:فعل ماضي مبني علي الفتح....والفاعل ضمير مستتر تقديره هو وعائده علي الله

والجملةمن الفعل والفاعل في محل رفع خبر  جملة اسميه للاسم الناسخ أن

أنزل: فعل ماض ...الخ

من : حرف جر

السماء: اسم مجرور بالكسرة

مجرور بمن وعلامة جره الكسرة

ماء: مفعول به منصوب بالفتحة

 :emoti_282:

فأخرجنا :الفاء فاء العطف و الفعل (اخرج) ماضي مبني علي السكون ...والضمير المتصل مبني في محل رفع فاعل

أخرج: فعل ماض مبني على الفتح المقدر منع من ظهوره الثقل الناشئ من اشتغال المحل بالضمير المتصل المتحرك

به: الباء حرف جر والهاء ضمير متصل مبني في محل جر مضاف اليه

والهاء ضمير مبني في محل جر بالباء

ثمرات: اسم مجرور وعلامة جره الكسرة والشبه جملة من الجار والمجرور في محل نصب مفعول به للفعل اخرج

مفعول به للفعل أخرج، منصوب وعلامة نصبه الكسرة لأنه جمع مؤنث سالم

مختلفا: حال (تقريبا 9 منصوب بالفتحة

نعت لثمرات منصوب وعلامة نصبه الفتحة، وهو اسم فاعل من المصدر اختلاف، والفعل اختلف ومضارعه: يختلف فاسم الفاعل: مختلف. واسم الفاعل يعمل عمل الفعل

الوانها :مــــــــــــــش عارفة بصراحة:( ممكن يكون مضاف اليه

ألوانها: ألوان فاعل مختلف والضمير (ها) مبني في مجل جر مضاف إليه

و: استئنافية علي ما اعتقد

من:حرف جر

من هنا بمعنى بعض وتحتمل أن تكون بمعنى في

الجبال: اسم مجرور بالكسرة

وعلامة جره الكسرة

والجار والمجرور خبر شبه جملة مقدم متعلقان بمحذوف وجوبا تقديره كائن أو استقر



جدد: خبر مرفوع بالضمة

جدد: مبتدأ، (جمع جدة بمعنى طريق وجدد بمعنى طرق) وجدد نكرة سوغ الابتداء بها تخصيصها بالوصف مع تأخيرها

بيض: نعت مرفوع بالضمة


و: واو عطف

حمر:معطوف مرفوع بالضمة

مختلف: خبر مرفوع بالضمة

نعت أو عطف بيان أو بدل .. لن ندخل كثيرا في التفرقة بين هذه الثلاثة .. المهم أنه اسم فاعل أيضا..

الوانها : مضاف اليه مجرور بالكسرة والضمير المتصل مبني في محل جر مضاف اليه..............مضافين في الجملة غريبه دي؟؟

مثل ألوانها التي مضت

و: واو عطف

غرابيب :معطوف مرفوع بالضمة

سود: نعت مرفوع بالضمة

بيض وحمر ومختلف وسود نعوت لـ جدد
أما غرابيب فتوكيد لسود لأن غرابيب جمع غربيب وهو شديد السواد وتقديم التوكيد على المؤكَد لمعنى بلاغي


و: استئنافية علي ما اعتقد بردو
 
من: حرف جر
الناس: اسم مجرور بالكسرة

و:حرف  عطف

الانعام: اسم مجرور بالكسرة
و: حرف عطف


الدواب: اسممجرور بالكسرة

من الناس جار ومجرور خبر مقدم مثل: من الجبال

مختلف: خبر مرفوع بالضمة

صفة للمبتدأ المؤخر المقدر بـ صنف أو نوع مثلا

والتقدير: ومن الناس والأنعام والدواب صنف مختلف ألوانه كذلك

ومختلف اسم فاعل..


الوانها: مضاف اليه مجرور بالكسرة والهاء ضميرمبني في محل جر مضاف اليه......العالم ملئ بالغرائب حقا!!

مثل التين مضتا

كذلك:: مأخدناهاش بقي

الكاف حرف جر وذلك اسم إشارة للجبال

والجار والمجرور متعلق باسم الفاعل مختلف


انما: ان حرف ناسخ...وما الكافية التي تكف عمل ان ..فترفع المبتدأ وتنصب الخبر


يخشي: فعل مضارع مرفوع بالضمة

وعلامة رفعه الضمة المقدرة منع من ظهورها التعذر


الله : مفعول به منصوب بالفتحة

لفظ الجلالة منصوب على التعظيم !

في محل مفعول به


من:حرف جر

عباده : اسم مجرور وعلامة جره الكسرة والهاء ضمير متصل مبني في محل جرمضاف اليه



العلماء: فاعل مرفوع بالضمة

وعلامة رفعه..

ان : حرف ناسخ

الله: اسم ان منصوب بالفتحة

عزيز : خبر ان مرفوع بالضمة

غفور: نعت مرفوع بالضمة





ياااااااااااااااالهوي

انا تعبت

 مجهود ذهني جبار

حرام عليك انت معندكش عيال


ها الدرجةيا مستر؟؟
وما لهم فيهما من شرك، وما له منهم من ظهير

غير متصل فتاة مسلمة

  • أحلى شباب
  • *****
  • مشاركة: 1763
  • الجنس: أنثى
  • Seni seviyorum Tanrı'ya
بسم الله الرحمن الرحيم



وفين ((ألم)) ؟

أ: حرف استفهام لا محل له من الإعراب
لم: حرف نفي وجزم الفعل المضارع



فأخرجنا :الفاء فاء العطف و الفعل (اخرج) ماضي مبني علي السكون ...والضمير المتصل مبني في محل رفع فاعل

أخرج: فعل ماض مبني على الفتح المقدر منع من ظهوره الثقل الناشئ من اشتغال المحل بالضمير المتصل المتحرك

به: الباء حرف جر والهاء ضمير متصل مبني في محل جر مضاف اليه


مرحبا بعودتك أخينا أحمد  emo (30):

معذرة  :emoti_282:

أليس الفعل الماضي يبنى على السكون في حالة اتصاله بضمير رفع متصل

أم هناك أقوال


غير متصل أحمـد

  • شباب إيجابي
  • ***
  • مشاركة: 709
  • الجنس: ذكر
بسم الله الرحمن الرحيم



وفين ((ألم)) ؟

أ: حرف استفهام لا محل له من الإعراب
لم: حرف نفي وجزم الفعل المضارع



فأخرجنا :الفاء فاء العطف و الفعل (اخرج) ماضي مبني علي السكون ...والضمير المتصل مبني في محل رفع فاعل

أخرج: فعل ماض مبني على الفتح المقدر منع من ظهوره الثقل الناشئ من اشتغال المحل بالضمير المتصل المتحرك

به: الباء حرف جر والهاء ضمير متصل مبني في محل جر مضاف اليه


مرحبا بعودتك أخينا أحمد  emo (30):

معذرة  :emoti_282:

أليس الفعل الماضي يبنى على السكون في حالة اتصاله بضمير رفع متصل

أم هناك أقوال



بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بكم أختنا الكريمة :)

ما قلتم هو الأنسب للمبتدئين، لكن لأن الأصل في المبني ألا يتغير فحين يتعذر ظهور الفتح على الماضي لاتصاله بضمير الرفع المتحرك يقولون إنه مقدر.

أظن الأستاذ عباس حسن ذكرها في النحو الوافي (إن كنتم تعتمدون عليه مرجعا)

وإلا فهي في تعليقات الشيخ محمد محيي الدين عبد الحميد على شرح قطر الندى لابن هشام
وما لهم فيهما من شرك، وما له منهم من ظهير

غير متصل سلمى أمين

  • أحلى شباب
  • *****
  • مشاركة: 2671
  • الجنس: أنثى
  • و مالنا ألّا نتوكل على الله، وقد هدانا سُبلَنا ..
بسم الله ماشاء الله

ع فكرة والله انا كنت نايمة خالص وانا باعرب بس الواضح كمان اني لو كنت صاحية مكنتش هتفرق كتير

بارك الله فيك
أتعلمين ما هو الوطن يا صفيّة ؟

- الوطن هو ألّا يكون هذا كلَّه .. [/

غير متصل elnawawi

  • أحلى شباب
  • *****
  • مشاركة: 5374
  • الجنس: ذكر
  • يا رب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
برافو عليك يا مسك النفوس على الأقل حاولتِ وعملتِ الواجب بطريقة أو بأخرى ..
الآن نعود لموضوعنا .. ما هو وجه اعتراضك إذن على المشاركات التي اقتبستيها في أول مشاركة ؟

غير متصل ماما هادية

  • أحلى.شباب
  • *****
  • مشاركة: 15899
  • الجنس: أنثى
  • احفظ الله يحفظك
مثل اللتين مضتا

 ::)smile:
*رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الوَهَّابُ*

غير متصل سلمى أمين

  • أحلى شباب
  • *****
  • مشاركة: 2671
  • الجنس: أنثى
  • و مالنا ألّا نتوكل على الله، وقد هدانا سُبلَنا ..
اني مكنتش فاهمة اي حاجة

والكلام ماشاء الله كتير وكلكم فاهمين وانا قعده كوباية
أتعلمين ما هو الوطن يا صفيّة ؟

- الوطن هو ألّا يكون هذا كلَّه .. [/