الساحة العامة > :: كشكول الأيام ::

أهلُ الحيّ..!

(1/16) > >>

أم عبد الله:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل أن أحدثكم عن "أهل الحيّ" وعن تجربتي معهم , أود أن أقول أنني وبمعرفتي للتركيبة المختلفة هنا في المنتدى من حيث التوجهات, سأجد اعتراضات من صنف ما يحصل بين الفرق المختلفة  بشأن بعض المسائل المشهور الخلاف بشأنها , وبخاصة بين السلفية والصوفية, وقد يجد بعضكم بأنهم متشددون في أمور لا داعي للتشدد فيها, وبغض النظر عن رأيي أحب أن أوضح ابتداء بأنني لا أنتمي لأي فريق, ولا أدعو للانتماء لأي منهما، علماً أنني في المرحلة التي تعرفت فيها لأهل الحي انضممت لهم وأصبحت "رسمياً" منهم.. ( صوفية ).

برأيي أننا جميعاً ممكن أن نستفيد من هذه التجربة,  من مواضع النجاح والفشل فيها,  لذا مرحب بكل الانتقادات والاعتراضات, لكن دعونا نتذكر بأن الهدف الأساسي من هذا الموضوع هو النظر لتجربة قام بها مجموعة من الناس.. من المسلمين, وبذلوا الكثير من الجهد والوقت والمال,  وبظني هي تجربة تستحق التأمل.

قد تظنوا بأن بعض المعلومات غير مهمة, ولكن برأيي هي كذلك, وستتبين أهميتها لاحقاً إن شاء الله, لأني وكما قلت في موضوع ( خواطر في التربية ) تجربة "أهل الحي" متكاملة من نواح عديدة, فما قد يُظن أنه خارج الصورة هو في الحقيقة جزء منها لا يتجزأ.

أسأل الله أن يوفقني في نقل الصورة كما هي, والله المستعان. 



ملاحظة:
لا تستعجلوني  :emoti_144:  ومن فضلكم اتركوني أخبركم بما رأيت بأسلوبي  :emoti_336:, وبإذن الله لا أطيل من غير داع ولا أنقص من حيث أسبب خلل.
 

زينب الباحثة:
 ::ok::

 good::)(

سيفتاب:
 good::)(

سلمى أمين:
شرط ألا تكون تجربتك مشابهة لتجربتي مع أم إسلام :))

ابنة جبل النار:
ننتظر المفاجآت :)

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[#] الصفحة التالية

الذهاب الى النسخة الكاملة