الساحة العامة > :: facebook ::

الباحثتان عن الحقيقة "زينب ورحيمة"

<< < (2/10) > >>

elnawawi:
أو ليس رفع راية لا إله الله ذنبا كافيا في عيون بني صهيون ؟
ليس هذا فحسب .. بل السعي لاستقلال القرار والاكتفاء الذاتي من الغذاء والدواء والسلاح ؟ ثم فوق هذا كله الإصلاح؟

ماما هادية:
ودعم سوريا
وتجاهل اسرائيل
وتكريم قادة نصر اكتوبر الحقيقيين

ومهرجان الاقصى
والاخواني يغني (لبيك يا اقصى البطولة) على مسمع ومرأة من الرئيس

يوووه

زينب الباحثة:
 :emoti_404:

elnawawi:
والسعي لفرض سيطرة الشعب على المؤسسة العسكرية .. وبدأ نظام الصحكوك الإسلامية .. وتدشين مشروع قناة السويس الذي سيحولها لأحد أهم المناطق الصناعية في العالم .. والاتفاق مع تركيا والبرازيل على الشراكة في تأسيس أكبر مصر للاسمنت في العالم .. وبناء اكبر مصنع للتكنولوجيا في الشرق الأوسط في بني سويف تحت إدارة شركة سامسونج الكورية (كان مفترض أن يتم افتتاحه في شهر 7 .. اين هو الآن ؟) .. وإنتاج اول تابلت مصري وفي الطريق كان اول محرك مصري .. (اين ذهبوا ايضا؟؟)
والاتفاق مع روسيا على الحصول على الطاقة النووية .. وتنويع مصادر السلاح من المانيا والصين وروسيا وتركيا بالاضافة للسلاح الامريكي الموجود بالفعل ..

واشياء كثيرة ..

زينب الباحثة:

--- مقتبس من: elnawawi في 2013-11-07, 00:33:54 ---والسعي لفرض سيطرة الشعب على المؤسسة العسكرية .. وبدأ نظام الصحكوك الإسلامية .. وتدشين مشروع قناة السويس الذي سيحولها لأحد أهم المناطق الصناعية في العالم .. والاتفاق مع تركيا والبرازيل على الشراكة في تأسيس أكبر مصر للاسمنت في العالم .. وبناء اكبر مصنع للتكنولوجيا في الشرق الأوسط في بني سويف تحت إدارة شركة سامسونج الكورية (كان مفترض أن يتم افتتاحه في شهر 7 .. اين هو الآن ؟) .. وإنتاج اول تابلت مصري وفي الطريق كان اول محرك مصري .. (اين ذهبوا ايضا؟؟)
والاتفاق مع روسيا على الحصول على الطاقة النووية .. وتنويع مصادر السلاح من المانيا والصين وروسيا وتركيا بالاضافة للسلاح الامريكي الموجود بالفعل ..

واشياء كثيرة ..

--- نهاية الإقتباس ---

أشياء كثيرة ذهبت مع الريح :((

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[#] الصفحة التالية

[*] الصفحة السابقة

الذهاب الى النسخة الكاملة